الرئيسية / برامج تصفح / تحميل جوجل كروم 2018 تنزيل google chrome 2018

تحميل جوجل كروم 2018 تنزيل google chrome 2018

تنزيل google chrome 2018 ، تحميل جوجل كروم ،المتصفح العالمي جوجل كروم 2018 هو يعتبر اخر برمجة تم اصدارها من قبل شركة جوجل العالمية وهو واحد من اهم المتصفحات الموجودة حيث قامت شركة جوجل بأطلاق متصفح خاص بها ويعتبر هو محرك البحث الاول في العالم ومنذ صدور هذا البرنامج حتي الان هو البرنامج الاول  من برامج البحث واصبح حتي الان هو الرائد الاول في مجال برامج التصفح .

حيث انة يعتبر اسرع متصفح ويتعدي في سرعتة سرعة كل المتصفحات الاخري ويتضمن كافة المحتويات التي يبحث عنها اي شخص لذلك فهو يعتبر الاول والافضل بين كافة محركات البحث .يمكنك الحصول علي المتصفح الان من شبكة البرامج الكاملة .

وقد تم تطوير المتصفح منذ ظهوره عام 2009 ولان جوجل هو الاول نجد ان 9 من اصل 10 اشخاص يملكون جوجل كروم علي أجهزتهم فاذا كنت شخص عملي وعليك قضاء اعمالك بشكل سريع فعليك ان تقوم بتحميل متصفح جوجل كروم علي الفور .

 

ومنذ صدور جوجل كروم حتي الان وفي اقل من سبع سنوات حقق جوجل ارقام مهولة في نسبة مستخدمين جوجل حول انحاء العالم كلة حيث تجاوز اعداد مستخدمي متصفح جوجل البليون وفقا لأحصائية قامت بها احد مواقع التقنية لعام 1016 .

يتنافس متصفح جوجل مع العديد المتصفحات اهمها موزيلا فايرفوكس و سفاري و انترنت اكسبلور ولكنهم لا يستطيعون مجارات جوجل كروم في الامكانيات التي تم التوصل اليها ولا يستطيعون اللحاق بة فهو يحتل المركز الاول منذ ثلاث سنوات وحتي الان .

مما يميز متصفح جوجل والامر الذي قامت بة الشركة من البداية انها حرصت علي ان تكون واجهة المتصفح سهلة وبسيطة ويمكن لاي شخص التعامل معها وجعل المتصفح اكثر جاذبية ومن هنا يستطيع المستخدم الحصول علي الراحة الكاملة اثناء التصفح كما جعلت جوجل كروم متصفح مفتوح سهل الاستخدام لا تشعر باي مشاكل او تعقيدات اثناء تصفحك علية .

تعتبر مساحة جوكل كروم صغيرة جدا فهو يعتبر من اصغر المتصفحات حيث تبلغ مساحتة 44 ميجا بايت ولذلك عند قيامك بتحميل جوةجل لا يستغرق وقت طويل معك .

وايضا مما يميز متصفح جوجل كروم  لانة من خلالة يمكنك الاحتفاظ بالصفح الذي قمت بزيارتها والاعجاب بها ومن الممكن ان تكون بحاجة اليها بعد ذلك فهو يحافظ لك علي هذه الصفح كما انة من اكثر المتصضفحات التي تحافظ علي سرية وامان المستخدم .

 

تقوم شركة جوجل بستمرار علي المحافظة علي التحديث والتطوير المستمر للمتصفح مما جعل البرنامج خالي تماما من اي اخطاء او عيوب مما يجذب المستخدمالية اكثر دائما .

وعندما وصل متصفحلا جوجل الي كل هذا النجاح والتصدر الاول في تحقيق أعلي الايرادات فقامت شركة جوجل بعمل متصفح خاص بها وقد اصيب مصمميها بالاندهاش بسبب النجاح الكبير الذي حققة المتصفح والانتشار الواسع الذي حدث بين الاشخاص وبالاضافة الي ذلك النجاح الكبير قامت جوجل بضم اكثر من 40 لغة عالمية من انحاء العالم حتي يمكن كل مستخدمي جوجل من كل انحاء العالم يستطيعون التعامل معة بكل سهولة بدون اي تعقيدات قد تقابلهم اثناء التصفح كل هذه الاسباب واكثر قد جعلت جوجل من اكبر واشهر المتصفحات حول العالم .

 

أنظمة التشغيل التي يدعمها متصفح جوجل كروم :

في البداية كانت شركة جوجل تقوم باصدار النسخ التي تتناسب مع كل اجهزة الكمبيوتر وبعد ذلك ومع النجاح الكبير والانتشار الواسع الذي توصل الية جوجل اصبحت تدعم نسخ النوت بكل اشكالة وانواعة وبعدها قامت شركة جوجل بأصدار احدث النسخ التي تعمل مع كل الاجهزة الذكية كالايفون والبلاك بيري والسوني والسامسونج والتابلت والايباد الامر الذي جعلة الاكثر انتشارا وبسبب سهولة التعامل معة حيث انة وفر كل وسائل الراحة للمستخدم والترفية

عن nada elshamy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل متصفح Waterfox 2018

تحميل متصفح Waterfox 2018 للكمبيوتر بربط مباشر

تحميل متصفح Waterfox 2018 ، بعد إنتشار الإنترنت فى الآونة الأخيرة أصبح الكثير من المستخدمين ...